Home

عبارات تحفيزية

أقوال وحكم تحفيزية - موضو

أقوال وحكم تحفيزية. إن الإجابة الوحيدة على الهزيمة هي الانتصار. الحلم هو مجرد حلم أما الهدف فهو حلم له خطه وموعد نهائى لتحقيقه. فى لفظة القمة شيء يقول لك قم. الشخص الحكيم هو الذي يصنع فرصاً أكثر من تلك التى ضاعت منه أو فشل فيها. إن ما يسعى إليه الإنسان السامي يكمن في ذاته هو. عبارات تحفيزية ملهمة عليك أن تتعلم قواعد اللعبة ثم عليك أن تلعب أفضل من أي شخص آخر. مع كل شيءٍ تفقده تكتسب شيئًا آخر. لذلك تذوّق قيمة ما لديك اليوم؛ فالحياة ليس من الضروري أن تبدو مثالية في عينيك حتى... تكون السُفُن آمِنة عندما تكون راسية على الموانئ، ولكن السُفُن لم تصنع لهذا، انطلق إلى البحر وافعل. عبارات تحفيزية للطلاب: رحلة الألف ميل تبدأ بخطوة. العمل الشاق لا يذهب أبدًا بدون مكافأة. لا شيء يجب أن يمنعك من تسلق المرتفعات العليا. النجاح هو مجموع الجهود الصغيرة التي تتكرر يومًا بعد يوم. الآباء يضحون بالكثير لرؤيتك في المدرسة، فسوف يكونوا فخورين بنجاحك. اعمل بجد الآن لتترك حياة أفضل لك. عبارات تحفيزية قصيرة. لا يوجد رجل ضعيف، لكن يجهل موطن قوته. يخلق الفشل فرصًا للنجاح. قد تخاطر إذا قمت بالمجازفة، لكنك بالتأكيد لن تنجح إذا لم تخاطر عبارات تحفيزية عن النجاح وإتقان العمل. (العلم ما نفع، وليس العلم ما حفظ) الشافعي. (ما طالت فكرة امرئ قط إلا فهم، وما فهم إلا علم، وما علم إلا عمل) وهب بن منبه. (لا تطلب سرعة العمل بل تجويد، لأن الناس لا يسألونك في كم فرغت بل ينظرون إلى إتقانه وجودة صنعه) أفلاطون

40 من أجمل العبارات التحفيزية التي سوف تقوي إرادت

  1. إليكِ أجمل عبارات تحفيزية بالنسبة للمرأة: - لا تقبلي بأقل مما تستحقين. - نعم، أنت تستطيعين فعل ذلك. - أفضل طريقة للنجاح هي المحاولة أكثر من مرة. - أنتِ طلة جميلة تبهر الناظرين
  2. 71 عبارات تشجيعية عن النجاح مكتوبة. عبارات نجاح قصيره. 01. لا يهم من أين أنت قادم، ما يهم هو إلى أين أنت ذاهب ! - براين تريسي. 02. النجاح يصيب من يحاول ويستمر في المحاولة بطريقة تفكير إيجابية ! 03. عليك تعلم قواعد اللعبة، ثم تلعب أفضل من الباقين
  3. أقوى عبارات تحفيزية للموظفين نحن عبارة عن ما نفعل بشكل مكرر ومستمر. التمييز إذاً، ليس فعل، بل عادة. - أرسطو آمـن بنفسك، لا تحنى رأسك ابداً، إرفعها عالياً، وأنظر للعالم دائماً في عينيه. - هيلين كيلير حاول أن لا تكون رجل ناجح فقط، بل كُن رجل ناجح ذو قيمة في الحياة. - ألبرت إينشتاين كل إخفاق يجعلني.
  4. 57 اقوال و حكم و مقولات تحفيزية بالانجليزي مترجمة بعضها بالصور ( English Quotes ) لسنة 2019. Never give up. Great things take time. Be patient. لا تستلم على الاطلاق، الأشياء الجميلة تأخذ وقتا. كن صبورا. Difficult roads often lead to beautiful destinations. الطرقات الصعبة دائما ما تؤدي الى أماكن رائعة
  5. ↑ عبارات تحفيزية للدراسة وأجمل الرسائل التشجيعية للطلاب والطالبات ، منشور على موقع mhtwyat ↑ 2- عبارات تحفيزية للذات ، منشور على موقع mhtwyat ↑ 3- كلمات في النجاح والتميز ، منشور على موقع mawdoo

أقوال وعبارات تحفيزية لتطوير النفس والذا

عبارات تحفيزية للطالبات -تصرفي كما لو أنه يستحيل أن تفشلي. -إذا كنتِ تستطيعين تخيل صورة ما، يمكنك أن تجعليها واقعاً، وإذا كنتِ تستطيعين أن تحلمي يمكِنُك تحقيق هذا الحلم كلمات تحفيزية قصيرة. يمكنك الان ان تشارك كلمات تحفيزية قصيرة ورائعة مع كل من حولك لكي تكون ذلك الشخص الذي يبعث الامل في قلوب الناس بكلمات راقية عن التحفيز والتفاؤل والنجاح في الحباة اليومية

أقوال تحفيزية : 115 مقولة واقتباسات تحفيزية المرسا

اذا شعر أحدهم بالاحباط لأنه بطئ في انجاز أموره استدعي له هذه الجملة: It doesn't matter how slowly you go as long as you don't stop. ليس من المهم أنك تسير ببطئ بقدر ماهو مهم أنك لا تتوقف أو كما يقول المثل الشهير في لغتنا العربية قليل دائم خير من كثير زائل. عبارات تحفيزية بالانجليزي عبارات تحفيزية : أكبر ضعف هو الاستسلام ، افضل طريقة للنجاح هي المحاولة اكثر من مرة واحدة - توماس أديسون. عبارات تحفيزية : ابقي عينيك على النجوم، وقدميك على الأرض - ثيودور روزفلت. عبارات تحفيزية : عليك ان تؤمن بنفسك و بقدراتك، فبدون الثقة لا يمكنك أن تكون ناجح أو سعيد - نورمان. عبارات تحفيزية لتسويق الإلكتروني ، يعد التسويق الإلكتروني من أهم ركائز الاقتصاد في العصر الحالي وفي المستقبل القريب مما يزيد الطلب عليه والاهتمام به من قبل الشركات يوما بعد يوم إيمانا من أهمية هذا النوع المتقدم من. 10. ما هو خوفك الأعظم ؟. 273. 14. أنت تجذب ما تعطيه الاهتمام سواء كان جيد ام لا . . . . #نجاح #ايجابية #اقتباس #الحياة #احلام #طموح #طور_ذاتك #تطوير_الذات #تنمية #تطوير #وعي #ثقافة #حكم #كتاباتي #تحفيز #arabicquotes #عبارات #سعادة #امل #تفاؤل #تصميمي #مشاعر #قراءة #تغيير #حكمه_اليوم #نصائح_ذاتية #.

عبارات وحكم تحفيزية

عبارات تحفيزية. للعبارات التجفيزية أثر كبير في نفوسنا على الرغم من بساطتها، فهي عبارات تفاؤلية تدفع للنجاح والسعادة والتفوق في كل المجالات، وقد عرف الناس منذ القدم أن الكلام له أثر كبير في النفوس؛ فنجد أجدادنا برعوا. ابق قويا. (عبارات تحفيزيه) الشخص الذي لا يملك الشجاعة الكافية لخوض المخاطر لن يحقق أي شيء في الحياة. (عبارات تحفيزية للذات) كن دائم الشكر لله على كل شيء تملكه. عندما نتخلى عن أحلامنا، نموت و نحن. عبارات تحفيزية للذات * المُنافسة الحقيقية دائماً ما تكون بين ما تقوم بعمله، وما أنت قادر على عمله، إنّك تقيس نفسك مع نفسك وليس مع أي شخص آخر رسائل تحفيزية وتشجيعية للطالبات أنت شخص عظيم لا تنتظر من أحد أن يأتي ليؤكد لك هذا. كن عالي الهمة ولا ترضى بغير القمة إلى الأمام وفقك الله. الشجاعة هي إتقان الخوف ولبس غياب الخوف ر # اقتباس # ايجابية # حكم # خواطري # علم_النفس # كتاب # تفاؤل # نجاح # مقولات # تطوير_الذات # ايجابيات # عبارات # فن # وعي # معرفة # سعادة # أمل # درر # حكمة # الناس_الرايئة #successquotes # arabicquotes # success4arab See Mor

عبارات تحفيزية للكبار والأطفال ولكل المناسبات - ليالين

نتمنى لك المزيد من النجاح والتوفيق ممتازة إجابتك دليل تفوقك وفقك الله دائمًا. ممتازة رعاك الرحمن وأنار دربك بالعلم والإيمان. ممتازة عين الله ترعاك عبارات تحفيزية للنجاح. لقد قمنا بجمع عدداً من اجمل عبارات تحفيزية للنجاح لتساعد الاباء في تشجيع ابنائهم، ابعث الامل والتحفيز الى من تُحب واجعل ثمارهم ترفرفُ عالياً نحو السماء ليصلوا الى المستقبل المشرق ان شاء الله

عبارات تحفيزية للأصدقاء. 1- إذا كان لا بد لك أن تموت، أرجوك أن تسأل إذا بالإمكان أن تأخذ معك صديقاً. 2- إذا كنت ستعيش مئة عام، فإنني أتمنى أن أعيش مئة عام تنقص يوماً واحداً؛ كي لا أضطر للعيش بدونك جدول المحتويات. 1 كلمات تحفيزية للمذاكرة. 2 عبارات تحفيزية للمذاكرة بالانجليزي. 3 عبارات تحفيزية للدراسة قصيرة. 4 عبارات تشجيعية للمذاكرة تويتر. 5 عبارات تشجيعية للطالبات عن النجاح. 6 عبارات تشجيعية للاختبارات. 7 عبارات تشجيعية للطالبات المتميزات. 8 عبارات تحفيزية للذات كلمات تحفيزية للنجاح والمذاكرة. اجمل عبارات تشجيعية، في معترك الحياة توجد صعاب من المستحيل تخطي هذه العقبات في حال كان هناك خوف أو رهبة من مواجهة هذه المخاطر، فالإنسان المبدع هو القادر على تخطي المشكلات، والقادر على. عبارات تحفيز تقال وقت الحزن. الدموع عبارة عن نهر يأخذك إلى مكان ما، فهي ترفع قاربك من الأرض وتحمله أسفل النهر إلى أفضل كلاريسا بينكولا تستيس. على الرغم من أنني أشعر بالألم، إلا أنني لا أزال نفسي الحقيقية. عندما أهتم بالمشاعر أكون أكثر قدرة على الاهتمام بالآخرين.

71 اقوى عبارات تحفيزية وتشجيعية عن النجاح يمكنك قراءته

كلمات ايجابية تحفيزية. وضعنا لك هنا كلمات ايجابية تحفيزية رائعة جداً، يمكنك ان تأخذ منها ما تحب لنفسك، وكم هو جميل لو أهديتها لمحبيك واصدقائك المحبطين عبر واتس اب أو فيس بوك، كن اول من يشارك بهذه العبارات الان طريقة 1 من 2:أفضل عبارات تحفيزية للتوجيهي. 1. توجد مقولة شهيرة تقول أنه لكل شئ ثمن ولهذا فإن للنجاح أيضا ثمن، وثمن النجاح هو قوة العزيمة والإرادة والاجتهاد في الوصول إليه، ومن أفضل عبارات. عبارات تحفيزية للاختبارات من خلال موقع فكرة Fekera.com الإختبارات هي عبارة عن مجموعة من الأسئلة في المواد الدراسية يؤديها جميع الطلاب في نهاية كل عام لاختبار مجهود كل طالب حتي يتم تقييم الذكاء والقدرات العقلية لكل منهم. كلمات وعبارات تحفيزية من أجل الموظفين بالعربية. الرجل الذي يعمل بأكثر مما يتقاضى، سوف قريبا يتقاضى أكثر مما يعمل! - نابولين هيل. لا تكن اسهل ما فى الحياة ولا تكن اصعب ما فيها بل كن انت الحياة.

أقوى عبارات تحفيزية وحماسية للموظفين مجلة محطا

26/01/2021 - انت الان على وشك قراءة عدد من العبارات التحفيزية التي من شأنها أن تغير جياتك بين عشية وضحاها!. See more ideas about قراءة, تغير, دكتور سوس عبارات تحفيزية للاختبارات. يعد تشجيع الطالبات من أهم الأسباب التي تساعد الطالبات على الاستمتاع بدراستهم، ولهذا نقول دائمًا عبارات تشجيعية للطالبات المتميزات من أجل تمكينهن من تحقيق المزيد من التميز، وكذلك حب الدراسة عبارات تحفيزية للموظفين بالانجليزي.Make your defeat a new starting point and success. اجعل هزيمتك نقطة انطلاق جديدة ونجاحًا. Training is the best teacher ever. التدريب أفضل معلم. success start from failure , never give u أجمل عبارات تحفيزية وتشجيعية للنجاح والتميز، التحفيز والتشجيع مطلوبان من الإنسان فهما طريق الإنسان للسعادة والخير الذي يبني من الإنسان حتى يحقق أمنياته وأهدافه التي تقوده للطريق الصحيح، كلما شعر الإنسان بوجود أشخاص.

عبارات تحفيزية. من أجمل عبارات تحفيزية التي يجب قولها ما يلي: ما يقيدك هو خيالك فقط، فانطلق بلا قيود. عليك دفع نفسك للأمام، لأن لن يقوم أحد بذلك نيابة عنك. قد لا يأتي عليك غدًا لذلك افعل ما. عبارات تحفيزية للاختبارات النهائية ، حيث ان الامتحانات النهائية من اللحظات الصعبة التي تمر على الطلاب وتجعلهم في حالة نفسية غير متّزنة، مما يجعلهم بحاجة إلى بعض الكلمات التحفيزية والعبارات التشجيعية ليواصلوا التعب. عبارات تحفيزية لتحقيق الأهداف ليس عليك أن تكون رائعًا لتبدأ ، ولكن لكي تكون رائعًا عليك أن تبدأ. الشخص الناجح هو الشخص الذي يمكنه بناء أساس متين بالحجارة التي يلقيها عليه الآخرون

عبارات تحفيزية للدراسة قصيرة. من أبرز العبارات التحفيزية للدراسة ما يلي: مهما بلغت مبلغك من السُوء هناك شخص واحد في العالم يراك جيدًا بالنسبة له. ماذا لو أخجلك اللهُ بكرمه ومنحك تلك التي. اكتبولنا عبارات تحفيزية جميله وعميقه. Jump to. Sections of this pag اهلا بك في قناة ببساطة هنا نعرض لك العديد من الاقتباسات والحكم و الجمل المضحكة النكات - والصور المضحكة. 40 عبارات تحفيزية للمذاكرة. اقوي حكم بالانجليزي عن النجاح والطموح والأمل والاجتهاد استمتعوا بقراءتها الآن في هذا المقال عبر موقعنا احلم وللمزيد من اقوي حكم بالانجليزي عن النجاح مترجمه الي اللغة العربية يمكنكم زيارة كلمات تحفيزية لتطوير الذات 2021. تعد العبارات والكلمات التحفيزية إحدى أفضل الطرق التي يعتمد عليها المختصون في التنمية البشرية لتشجيع الناس وتظهر هذه الطريقة نتائج مميزة وفعالة، وسوف نسرد لكم فيما يأتي مجموعة كلمات.

57 عبارات تحفيزية بالانجليزي [مترجمة]: كلام قوي سيغير حيات

عبارات نجاح قصيرة , كلمات تحفيزية عن النجاح , افضل عبارات تشجيعية جميلة عن النجاح: أجمل كلام مساء الخير , افضل عبارات لمساء الخير , اروع كلام للمسا عبارات تحفيزية للطالبات للاختبارات من أكثر العبارات التي يبحث عنها الكثيرون من أجل التعرف عليها والاحتفاظ بها لاستخدامها فيما بعد كنوع من أنواع التشجيع للطلاب، العبارات التشجيعية لها تأثير إيجابي فعال وقوي جدًا على. هل تبحث عن عبارات تشجيعية للمذاكرة او الجيم او العمل؟ أنت فى المكان الصحيح، سنرشح لك أفضل عبارات تحفيزية بالعربي والانجليزي 57 عبارات تحفيزية بالانجليزي [مترجمة]: كلام قوي سيغير حياتك ! إن كنت معجب بهذه العبارات التحفيزية باللغة الإنجليزية، فقد هيأت لك في هذا المقال مجموعة مختارة وملهمة ل 57 اقوي حكم بالانجليزي عن.

عبارات تحفيزية وتشجيعية للنجاح - ليالين

عبارات تحفيزية بقلم ابراهام لينكولن جميع ما يُمكِنُك تخيله حقيقي. عبارات تحفيزية بقلم بابلو بيكاسو افعل شيئًا يُخيفُك كُل يوم . عبارات تحفيزية بقلم إليانور روزفلت عبارات تحفيزية ليوم الإثني العبارات أو الجمل أو الكلمات عن النجاح كلها إما تحفيزية لمن يمكن أن يعتني بذاته، أو تهنئة لمن نجح وتقدم، أو غصة لمن فرط وقصر، وقد بثثنا بعض هذه الجمل والعبارات لكم، وتمنينا لنا ولكم التوفيق.

كلمات وعبارات تحفيزية: إليك عزيزي القارئ بعض العبارات التحفيزية التى تجعل همتك عالية في السحاب، فتشجعك على المذاكر وعلى العمل والإنتاج: آمن بذاتك وبقدراتك. أنت تستطيع عبارات تحفيزية للنجاح، من منا لا يحلم بالنجاح؟ جميعنا يحلم أن يكون ناجحا وأن يستمتع بهذا النجاح، في مقالنا هذا سنقدم لكم مجموعة من أفضل العبارات التحفيزية عن النجاح، فنتمنى أن تقرأها بعناية وتركيز لأنها قد تغير. عبارات تحفيزية للنجاح هذا بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من عبارات تشجيعية عن النجاح للطلاب ونقدم لكم أيضا عبارات تحفيزية تويتر كل هذا وأكثر تجدونه في ذلك المقال وختام الموضوع عبارات تحفيزية للذات كلمات تحفيزية رائعة سارة عبدالسلام 29 يناير، 2021 تؤثر الخواطر والعبارات الإيجابية القصيرة في النفس البشرية رغم كونها مجرد مجموعة من الكلمات لكن عندما تفكر فيها فإنها تكشف عن أفكار قوية لها. عبارات تحفيزية للدراسة قصيرة. استمع إلى نصائح المعلمين، وقم بمذاكرة دروسك أول بأول، حتى تجني النجاح والتفوق في نهاية العام الدراسي. لا تستمع لكلام المحبطين من حولك، ركز أنظارك على طريقة.

ختامًا، كانت هذه مجموعة عبارات تحفيزية للأطفال على لسان مجموعة من المشاهير في مختلف المجالات الأدبية والرياضية والسياسية والعلمية والفنية وغيرها، بالطبع يوجد العديد من ما يمكن أن يأتي تحت. عبارات تحفيزية للمرأة. 1-النساء المؤدبات نادرا ما يصنعون التاريخ لوريل تاتشر , باحثة في التاريخ الامريكي وتاريخ المرأة

التحفيز شيء أساسي للنجاح والوصول للهدف المرجو، وأهم نجاح يقوم الإنسان بتحقيقه بالنسبة له في اختلاف مراحله العمرية هو النجاح الدراسي الذي دائماً ما يسبب لنا الأرق والتعب لمدة طويلة من رحلتنا الدراسية فالكل ينتظر ذلك. عبارات تحفيزية للموظفين. الإبداع هو أساس جميع الأعمال التي نقوم بها، ومن أجل الحصول على هذا الإبداع يمكن أن نرى كل شيء جميل من أمامنا ولكن يجب أن يكون هناك بعض الأمور التحفيزية المقدمة من قبل بعض الأشخاص، حتى نقوم. عبارات تحفيزية للموظفين. هناك كلمات منها ما هي اقوال ذكرت من لسان العلماء الذين كانوا سببا كبيرا في ارتقاء وتطور العالم، وهناك كلمات مأثورة تعتبر لها قيمة حقيقة لا يمكن غض النظر عنها

‏عبارات تشجيعية ‏أقوال تحفيزية كن اقوى من أعذارك هناك شعور مافي الصباح !يجعلني أحب نفسي وأحب الحيا عبارات تحفيزية لحفظ القرآن. في هذه الفقرة من المقال، اخترنا مجموعة عبارات تحفيزية لحفظ القرآن الكريم يمكن الاستعانة بها لتشجيع الحفاظ من الكبار والصغار ومشاركتها بين الآباء ومعلمي كتاب الله إليكم عبارات ايجابية تحفيزية كتبت بأقوال معانيها من ذهب وتبدو كالكنز فبواسطته يتمكن الإنسان من تجاوز كل الصعوبات التي كانت تقف كحجرة في طريق نجاحه وتحقيق احلامه، لذا احتفظ بتلك الكلمات. عبارات تشجيعية للطلاب. طلاب التوجيهي هم علماء المستقبل، فدائماً أعطوهم دافع قوي للنجاح والمثابرة . الطالب الذكي هو من يصنع نجاحه بيده، بتطوير نفسه وقدراته وتعبه للوصول إلى النجاح في التوجيهي

عبارات تحفيزية للدراسة المرسا

عبارات تحفيزية للدراسة لم يخف أحد من عظماء علوم التاريخ والطبيعة ومختلف أنواع العلوم من الامتحانات، فقد تركوا عقولهم تقودهم إلى التميز وليس للخوف

حكم رائعة عن النجاح , عبارات بين نجاح الانسان والفشلتصاميم | Tumblr

عبارات تحفيزية للذات. فلكل منا طموحاته ولكل منا أهدافه في هذه الحياة، ولكن قد نصل في أكثر الاوقات إلى مرحلة اليأس والانهيار،ونقف عاجزين أمام عراقيل الحياة، ولكن لا تقلق فقد وضعنا بين يديك أجمل عبارات تحفيزية للذات. عبارات تحفيزية قصيرة. تحفيز الذات له دور كبير في تحقيق النجاح في الحياة، فلا يجب أن تنتظر الدعم والتشجيع من المحيطين بك فقط، لأنك يمكن ألا تجده في أحيان كثيرة، لذلك عليك تشجيع ذاتك ببعض الكلمات والأقوال التحفيزية مثل

كلمات تشجيعية للعمل. في هذا المقال، نسرد أشهر كلمات ومقولات تشجيعية للعمل، سواء للموظفين أنفسهم لكي يحفزوا أنفسهم للعمل وتطوير الذات، أو للمدراء وأصحاب العمل لكي يعرفوا أهمية الموظفين ويحفزوهم ويشجعوهم Nov 24, 2016 - عبارات تحفيزية للوحات المهام 2 موردة 1 منوعة 3طبيعية اقوي عبارات تحفيزية للطالبات والطلبة من خلال موقع محتوي ،التحفيز شيء أساسي للنجاح والوصول وأهم نجاح يقوم الإنسان بتحقيقه بالنسبة له في اختلاف مراحل العمرية هو النجاح الدراسي الذي دائما ما يسبب لنا الأرق والتعب لمدة.

عبارات تحفيزية عن النجاح - موقع محتوىعبارات بالانجليزي مترجمة , حكم ومواعظ مترجمه بالانجليزيهعبارات تشجيعية للدراسة , كلمات للتشجيع على الدراسة - ابداعصور عن الدراسة - ليدي بيرد

عبارات تشجيعية بالانجليزي أحد أكثر العبارات أهمية في اللغة الإنجليزية، والتي تُمكّنك من مساعدة الآخرين من خلال إخبارهم ببعض العبارات الإيجابية؛ نظرا لما تحمله تلك العبارات من قوة معنوية، وقدرة على التحفيز، فتساعد. اجمل عبارات تحفيزية للاختبارات لصديقتي، عند إقتراب موعد الإختبارات تزداد نسبة القلق والخوف عند معظم الطلاب لأن هذه الإختبارات هي من سوف تحدد مصير حياتهم الدراسية، وسوف يتعرفون بها على نسبة التحصيل من المعلومات. عبارات تحفيزية للدراسة قصيرة استمع إلى نصائح المعلمين، وقم بمذاكرة دروسك أول بأول، حتى تجني النجاح والتفوق في نهاية العام الدراسي عبارات تحفيزية لمذاكرة: المُنافسة الحقيقية دائماً ما تكون بين ما تقوم بعمله وما أنت قادر على عمله، إنك تقيس نفسك مع نفسك وليس مع أي شخص آخر. النجاح يجذب النجاح، ليس هناك مفر من هذا القانون. نُقَدِّم لَكُم هُنَا أَفْضَلُ عبارات تحفيزية انجليزية مترجمة وَاَلَّتِي قَالَهَا أَشْخَاص مَشْهُورَيْن فِي الدُّوَلِ الأَجْنَبِيَّةِ وَاَلَّذِين بدؤوا حَيَاتِهِم مِنْ الصُّفْرِ ووصولوا الْآنَ إلَى قِمَّةِ.